أنوشكا شارما وشذى حسون

في الفيلم الهندي RNBDJ تقوم أنوشكا شارما -عارضة اﻷزياء- بأول دور سينمائي لها أمام شاروخان، وقد قامت بأداء جيد نظرا لكونه الفلم اﻷول لها مع فنان كبير كشاروخان. الفيلم جميل إن كنت من محبي شاروخان، وعادي إن لم تكن تروق لك اﻷفلام الهندية. أما أنا فأحببت الفلم واستمتعت به كثيرا. يحكي قصة موظف في شركة الكهرباء – شاروخان – يعيش حياة هادئة ومملة، تمثل أنوشكا دور زوجته الشابة التي تضيق بحياتها الرتيبة معه. حين تقرر الاشتراك في مسابقة الرقص لمدينة البنجاب، تشاء اﻷقدار أن يكون شريكها في الرقص زوجها شاروخان بعد تغيير شامل في مظهره وسلوكه. لم تتعرف الزوجة على زوجها وتستمر القصة حتى يعترف لها في نهائيات المسابقة بشخصيته الحقيقية وتنتهي بفوزهما بالمركز اﻷول في المسابقة.

المغنية العراقية شذى حسون اشتركت قبل سنتين أو أكثر في برنامج ستار أكاديمي الذي يعرص على LBC، وحصلت على المركز اﻷول في المسابقة. سبب دخول شذى حسون في هذا الموضوع هو شبهها الشديد بالممثلة الهندية أنوشكا شارما. إليك الصور. شذى و أنوشكا

  1. سلام جدا اهمني قراءة الافكار
    اعتقد انها طريقة رائعة للتعبير عن الراي
    هل بامكاننا المراسلة

  2. أحب الأفلام الهندية كثيرا وأنا أكثر الناس مشاهدة ف العالم حيث أنني أشاهد أكثر من أربعة أفلام في اليوم رغم أنني لازلت أدرس في السنة الأخيرة للثانوية وعمري 18 سنة

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق